الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

صحيفة AS الإسبانية تكشف سر ظهور لامين يامال وهو طفل مع ميسي

لامين يامال
لامين يامال

أعلنت صحيفة الـAS الإسبانية، عن سبب الصور التي جمعت لامين يامال بليونيل ميسي وهو في سن الـ4 شهور، وذلك في وقت بداية ظهور ليونيل ميسي مع الفريق الأول لنادي برشلونة.

صحيفة AS تكشف سبب صورة ميسي ولامين يامال

وقالت الصحيفة أنه ‏في ديسمبر 2007 نائب مدير التسويق في SPORT السيد أوريول كانالس، قام بإعداد مناسبة خيرية بالتعاون مع مؤسسة النادي وشركة يونسيف.

‏قامت شركة يونسيف بإختيار اطفال عشوائين بحي روكافوندا في ماتارو وتم اجراء قرعة بين اولياء الأمور لتنظيم هذه المبادرة، ‏وبالحظ تم اختيار والدي طفل يبلغ من العمر 4 اشهر يدعى لامين يامال.

استقبلهم المصور خوان مونفورت وأوريول كانالس وأخذوهما إلى غرفة الملابس حيث تم التقاط معظم الصور، ‏كانت تلك هي المرة الأولى التي يدخل فيها والدا لامين إلى الملعب، ولم يكن بإمكان أحد أن يتوقع ما سيحدث بعد 16 عامًا،ملأ خوان الحوض بالماء ودخل ميسي  الذي كان خجولًا للغاية، ولم يسبق له أن حمل طفلًا بين ذراعيه من قبل، ووضعوا لامين بحذر في الماء.

ميسي ولامين يامال

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط