الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حقيقة اختفاء نادر شوقي بعد ظهوره في حلقة إبراهيم فايق

نادر شوقي
نادر شوقي

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الأنباء خلال الساعات الماضية تشير إلى اختفاء نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الراحل أحمد رفعت، بعد لقاءه ليلة أمس مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج الكورة مع فايق، والذي كشف خلاله العديد من التفاصيل والكواليس الخاصة بالفترة الأخيرة من حياة الراحل.

حقيقة اختفاء نادر شوقي بعد حلقة إبراهيم فايق

وطمأن الناقد الرياضي عمرو الدرديري متابعيه على حسابه الشخصي فيس بوك، حيث قال:"تم التأكد من أن الأخبار المتداولة كاذبة حول اختفاء نادر شوقي، وأن ابنه طمأن الجميع بأنه في صحة جيدة وبمنزله ولا يوجد شئ يدعوا للقلق عن اختفائه".

وفاه أحمد رفعت 

وكان أحمد رفعت قد وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت بعد تدهور حالته الصحية بإحدي المستشفيات بالقاهرة، علي أثر الازمة الصحية التي كان قد تعرض لها في أول أيام شهر رمضان الماضي خلال مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري في الإسكندرية وفقد الوعي عدة أيام ثم استفاق وتحسنت حالته وخرج من المستشفى ولكن حالته تراجعت مما استدعي دخوله المستشفى مرة أخري حتي وافته المنية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط