الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خلال عام

اتحاد الصناعات: ارتفاع صادرات مواد البناء إلى 90 مليار دولار بعد حل أزمات القطاع

كمال الدسوقي عضو
كمال الدسوقي عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات

قال كمال الدسوقي، عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، إنه اتحاد الصناعات اجتمع اليوم مع الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية، ووزير الصناعة النقل، لمدة وصلت إلى 5 ساعات، مشيرًا إلى أن الوزير أكد على أن الجميع هنا من أجل خدمة مصر ويعمل على زيادة الإنتاج الصناعي ومن أجل خدمة المصنعين.

وأضاف الدسوقي ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على شاشة سي بي سي ، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، أنه إذا تم حل الأزمات والمعوقات التي تواجه على سبيل المثال قطاع مواد البناء، نستطيع أن نصل من 9 مليار دولار إلى 90 مليار دولار تصدير خلال عام مشيرا إلى أن هذا الرقم ليس كبير ولا يليق بحجم مصر وقدراتها، ومتفائلين بعد هذا اللقاء حيث أن كل القطاعات متفافئلة ولديها ثقة.

وأوضح عضو مجلس إدرة اتحاد الصناعات، أن الدولة العميقة كانت مسيطرة ولم نكن نستطيع إتمام الإجراءات الخاصة بنا، والفريق كامل الوزير يعلم ذلك.

وأوضح ان ملف الطاقة الشمسية الذي تحدثت عنه الإعلامية قصواء الخلالي، طرحناه من سنوات واقترحنا تخفيف التكلفة، وهذا يصب أن يكون لدينا طاقة جديدة متجددة، ولا تكلفنا مواد بترولية.

وأشار إلى أن الوزير كامل الوزير، وعد بحل أي مشكلة على الفور، وقد عرضنا عليه جميع مشاكلنا خلال الاجتماع الذي استمر 5 ساعات وهو أول مرة يحدث أن يجتمع معنا وزير طيلة هذا الوقت.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط