الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اليوم، الحكم في طعن المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال

الإعلامية شيماء جمال
الإعلامية شيماء جمال

تصدر محكمة النقض، اليوم الإثنين، حكمها في طعن المستشار أيمن حجاج القاضي السابق بمجلس الدولة، والمقاول حسين محمد الغرابلي على الحكم الصادر من محكمة الجنايات بإعدامهما، بتهمة قتل الإعلامية شيماء جمال، زوجة "الأول"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد ودفن جثتها داخل مزرعة مستأجرة في مدينة البدرشين بالجيزة.

حضرت والدة شيماء جلسة الطعن الماضي، برفقة عدد من أقاربها، ورفعوا صورًا للضحية، وقالت إن ابنتها قُتلت غدرًا على يد زوجها بمعاونة شريكه، مشيرة إلى أن "شيماء" كان لديها خلاف مع زوجها المتهم لإشهار زواجهما، وأقنعها بأنه اشترى لها مزرعة في البدرشين، واستدرجها إليها بزعم مصالحتها، وارتكب جريمته بدم بارد، مرددةً: "عايزة القصاص القانوني العادل".

تفاصيل إحالة المتهمين للجنايات

أحال النائب العام بإحالة القضية المتهم فيها عضو بإحدى الجهات القضائية وصاحب شركة إلى محكمة الجنايات المختصة، مع استمرار حبسهما احتياطيًّا على ذمة المحاكمة؛ لمعاقبتهما على ما اتُّهما به من قتلهما المجنى عليها، "زوجة الأول"، عمدًا، مع سبق الإصرار.

وقضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، في وقت سابق، بالإعدام شنقًا ضد القاضي المتهم بإنهاء حياة زوجته الإعلامية شيماء جمال وشريكه في الجريمة "حسين الغرابلي"، بعد الاطلاع على رأى مفتي الجمهورية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط