الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"الفضيحة الكبرى" محمد صبحي يستنكر من فيلم لرجل سعودي ينصب على المصريين

محمد صبحي
محمد صبحي

استنكر الفنان محمد صبحي من فكرة فيلم جديد من المقرر إنتاجه قريباً بعنوان "سوسو"، وشارك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورا يعبر به عن غضبه من قصة الفيلم، ويؤكد على الانتماء والمحافظة على ريادة مصر الفنية والثقافية.

"الفضيحة الكبرى بلا حياء بلا خجل" محمد صبحي يعلن عن فضيحة فنية في حق مصر

وأعلن محمد صبحي من خلال منشوره عن فضيحة من المقرر البدء في إنتاجها قريبا وتصويرها في شوارع القاهرة، تحت اسم"سوسو"، وهو الفيلم الذي أخبرنا محمد صبحي عن قصته وهي تدور عن رجل سعودي يقوم بأعمال مخله ثم يتعرض لخسارة أمواله بسبب لعب القمار، فيحاول سرقة المصريين بشكل كوميدي.

وعلق «صبحي» على منشوره واعتبره هذا العمل فضيحة كبرى قائلًا: "الفضيحة الكبرى بلا حياء بلا خجل".

وجاء نص حديثه مستنكرًا من هذا العمل، قائلًا: "عيب.. عيب.. عيب، سمعت أن تصوير فيلم جديد هنا في القاهرة سيبدأ... اسمه سوسو، عن رجل سعودي يأتي إلى القاهرة في شهر رمضان الكريم، يسكر بالفنادق والمباريات ويلعب القمار وعندما خسر كل أمواله بدأ ينصب علي المصريين ويسرقهم بطريقة كوميدية".

منشور محمد صبحي عن فيلم سوسو

كما أكد محمد صبحي من خلال منشوره على رفض الفنانين السعوديين بخوض تجربة تمثيل هذا الدور حبا واحتراماً للشعب السعودي.

وختم منشوره مؤكداً على حبه لبلده قائلًا: "عشت عمري أحافظ علي وطني وأحافظ علي ريادة مصر في  الفن والثقافة واحترم الجمهور ولا يشتريني الدولار".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط