الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

في بيان رسمي، مودرن سبورت يمنع الحديث عن أزمة وفاة أحمد رفعت

أحمدرفعت
أحمدرفعت

قرر نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس عدم الحديث في وسائل الإعلام عن الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق الذي وافته المنية أول أمس حتي الانتهاء من تحقيقات اللجنة التي شكلتها وزارة الشباب والرياضة.

كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أعلن عن تشكيل لجنة للتحقيق في مستندات سفر الراحل أحمد رفعت للإمارات وعودته لمعرفة المتسبب في الأزمة التي يتحدث عنها البعض في الفترة الأخيرة.

وأصدر وزير الشباب والرياضة بيانا رسميا للحديث عن لجنة التحقيقات التي بدأت عملها بالفعل لتحديد المتسبب في السفر المخالف للراحل أحمد رفعت واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتسبب.

بيان مودرن سبورت

وأصدر نادي مودرن سبورت بيانا قال فيه" يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس الامتناع عن أي أحاديث إعلامية أو حوارات صحفية أو مداخلات تليفونية من أي مسئول في النادي حول اللاعب أحمد رفعت رحمه الله انتظارا لقرار لجنة التحقيقات المشكلة بتاريخ 7 يوليو 2024 من وزارة الشباب والرياضة حول الأزمة.

كان أحمد رفعت قد وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح السبت الماضي بعد تدهور حالته في إحدي المستشفيات علي خلفية الأزمة القلبية التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في أول أيام شهر رمضان الماضي وسقوطه عند مشاركته في اللقاء لتوقف القلب ساعة وفقدانه الوعي عدة أيام وتحسنت حالته ثم غادر المستشفى ولكن تدهورت حالته مرة أخري فتم نقله للمستشفي وتعرض لأزمة جديد وافته المنية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط