الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رسميًا، اطلاق اسم أحمد رفعت علي مركز شباب مسقط رأسه تخليداً لذكراه

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أصدر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قرارا بإطلاق إسم اللاعب الراحل أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، علي مركز شباب إبشان التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه تخليدا لذكراه وسيرته الطيبة طوال مسيرته الرياضية

ويأتي ذلك تقديراً من الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة للرياضيين الراحلين كأحد أبناء ورموز  الرياضة المصرية المخلصين.

أحمد رفعت 

كما أعلنت الوزارة إدراج المركز ضمن الخطة التطويرية في المرحلة المقبلة، حيث يُعد مركز شباب إيشان مشهر إشهار دائم عام ١٩٧٦ علي مساحة ۱۲ فدان / ۱۸ قیراط به ملعب نجيل صناعي قانوني وأخر خماسي ومبنى إداري.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت تشكيل لجنة للتحقيق في مستندات سفر أحمد رفعت إلي الإمارات مثار الجدل في الفترة الماضية منذ وفاة الراحل أحمد رفعت وبناء عليه نادي مودرن سبورت اعلن عدم الحديث في الإعلام عن أي تفاصيل خاصة بأزمة وفاة أحمد رفعت لحين إنتهاء اللجنة من التحقيق.

وأصدر نادي مودرن سبورت بيانا قال فيه" يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس الامتناع عن أي أحاديث إعلامية أو حوارات صحفية أو مداخلات تليفونية من أي مسئول في النادي حول اللاعب أحمد رفعت رحمه الله انتظارا لقرار لجنة التحقيقات المشكلة بتاريخ 7 يوليو 2024 من وزارة الشباب والرياضة حول الأزمة.

كان أحمد رفعت قد وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح السبت الماضي بعد تدهور حالته في إحدي المستشفيات علي خلفية الأزمة القلبية التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في أول أيام شهر رمضان الماضي وسقوطه عند مشاركته في اللقاء لتوقف القلب ساعة وفقدانه الوعي عدة أيام وتحسنت حالته ثم غادر المستشفى ولكن تدهورت حالته مرة أخري فتم نقله للمستشفي وتعرض لأزمة جديد وافته المنية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط