الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لامين يامال على موعد مع كتابة رقم قياسي جديد في مواجهة فرنسا

لامين يامال
لامين يامال

يقترب لامين يامال لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني، من تحطيم رقم قياسي كبير في مباراة فرنسا، حيث يلتقي المنتخبان في الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا2024، المقامة في ألمانيا.

رقم قياسي جديد في انتظار لامين يامال بمباراة فرنسا

وصل لامين يامال للأسيست رقم3 في بطولة أمم أوروبا2024، وفي حالة صناعة هدف جديد في مباراة فرنسا، فإن لامين يامال سيصل لصناعة الهدف الرابع وهو الرقم الأكبر في تاريخ البطولة للاعبين الإسبان في بطولة أمم أوروبا منذ بدايتها، حيث حاليًا يتساوي مع كلاً من:" داني أولمو، تشافي هيرنانديز، سيسك فابريجاس " وجميعهم وصلوا لـ3 أسيستات، لكن يامال تنقصه مباراة أمام فرنسا وفي حالة الفوز سيكون أمامه مباراة أخري في البطولة القارية.

موعد مباراة إسبانيا القادمة

يستعد المنتخب الإسباني لمواجهة نظيره الفرنسي، وذلك في نصف نهائي أمم أوروبا2024، وسوف تقام المباراة غدًا الثلاثاء في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة بي ان سبورت ماكس حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للبطولة القارية في مصر والشرق الأوسط.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط