الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصر تتأهل للدور قبل النهائي فى بطولة الأهرامات الدولية للمكفوفين

منتخب مصر للمكفوفين
منتخب مصر للمكفوفين

تأهل المنتخب الوطنى لكرة الهدف للمكفوفين للدور قبل النهائي ضمن منافسات فعاليات بطولة الأهرامات الدولية الثالثة لكرة الهدف للمكفوفين التي أقيمت خلال الفترة من 5 إلى 11 يوليو 2024 بصالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.
يقام غدا الثلاثاء حفل الختام بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية والقيادات التنفيذية لوزارة الشباب والرياضة.
شارك في منافسات البطولة 5 دول هم مصر – أوزبكستان – أوكرانيا – السعودية – ليبيا التي تعد ضمن المرحلة الأخيرة في خطة إعداد المنتخب الوطنى لكرة الهدف قبل انطلاق دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.
من جانبه توجه الدكتور أحمد عوين بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي على حرصه الدائم في دعم الاتحاد و توفير كافة الإمكانيات المتاحة للاعبين أصحاب الهمم، مشددا على أن الفريق شارك في بطولتين وديتين بألمانيا والصين مؤخرا استعدادا للدورة.

منتخب مصر للمكفوفين

مجموعة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس2024

يتواجد المنتخب المصرى لكرة الهدف في المجموعة الثانية بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس2024 التي تنطلق 28 أغسطس بصحبة كل من الصين – أوكرانيا – اليابان.
الجدير بالذكر أن المنتخب قد تأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد التتويج ببطولة أفريقيا التي أقيمت في ديسمبر الماضى بعد غياب 32 عاما عن المشاركة في الدورات البارالمبية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط