الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

انطلاق الموقع الرسمي لحجز تذاكر مهرجان العلمين الجديدة 2024

مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين الجديدة 2024

أعلن مهرجان العلمين الجديدة 2024، عن اطلاق الموقع الرسمي الخاص بفعاليات الدورة الجديدة، والتي يمكنك من خلالها حجز تذاكر حضور الفعاليات من حفلات وعروض غنائية وترفيهية.

الموقع الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة 2024

طرحت إدارة مهرجان العلمين 2024، الموقع الرسمي الخاص بالإعلان عن كافة تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين، والذي يُتيح للجمهور الحجز من خلال الرابط التالي: https://elalameinfestival.com/

ومن المقرر أن تنطلق الدورة الثانية من المهرجان خلال الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس، وتُقدم بها سلسلة من الحفلات لأكبر نجوم الفن في مصر والوطن العربي، مثل محمد منير، عمرو دياب، وائل جسار، وغيرهم.

مهرجان العلمين 2024

كما يٌدم مجموعة من العروض الفنية والمسرحيات وأنشطة ترفيهية ورياضية هامة، وتأتي الدورة تحت شعار “العالم علمين”.

فعاليات الأسبوع الأول من مهرجان العلمين

يشهد الأسبوع الأول من مهرجان العلمين، تنظيم حفلة غنائية للفنان مدحت صالح، وذلك تحت عنوان “موسيقى مقامات”.

وتنطلق الحفلة يوم الخميس المُقبل، في تمام الساعة 10 مساءً، على المسرح الروماني، إذ يُقدم صالح مجموعة من أبرز أغاني عمالقة الطرب المصري.

المهرجان العلمين 

وتأتي الحفلة كحلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامجها معكم، من داخل مهرجان العلمين.

جدير بالذكر أن الموقع طرح أسعار التذاكر وهي، كالتالي: فئتي الـVIP بـ1500 جنيه، الفئة الثانية بـ600 جنيه، ويمكن الحجز عن طريق موقع تذكرتي.  

 حفلة محمد منير في مهرجان العلمين 2024

يُحيي الفنان محمد منير حفلا غنائيا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 يوليو، على مسرح أرينا العلمين، في تمام الساعة 10 مساءً.

إذ يُقدم الكينج وصلة من الغناء بمجموعة من أبرز أغانيه، على مدار قرابة الساعتين.

مهرجان العلمين الجديدة 2024

وتتراوح أسعار تذاكر الدخول، في الفئة الأولى 600 جنيه، والفئة الثانية طاولة (10 أفراد) 80 آلف جنيها، أي أن تذكرة الفرد الواحد تصل 8 آلاف جنيه.

جدير بالذكر أنه يُقدم عرض “الرقص الفلسطيني” والذي يسلط الضوء على أبرز ملامح التراث الفني الفلسطيني. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط