الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المنتخب الأوليمبي كامل العدد والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين

تدريبات المنتخب الأولمبي
تدريبات المنتخب الأولمبي

واصل المنتخب الأوليمبي تدريباته القوية اليوم تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى باستاد الدفاع الجوي ضمن استعداداته للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 9 أغسطس المقبل.

واكتملت صفوف المنتخب مع انضمام محمد النني وأحمد سيد زيزو النجمين الكبيرين إلى المعسكر، ووضح سرعة انسجام النني وزيزو مع اللاعبين في التدريبات، وهو الأمر الذي زاد من الأجواء الإيجابية في معسكر المنتخب الذي تسيطر عليه روح المحبة والإصرار من الجميع للدفاع بقوة عن أحلام مصر الأولمبية في باريس. 

شهد التدريب الاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعدد من أعضاء المجلس هم : اللواء حلمي مشهور والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب والدكتورة دينا الرفاعي.

ويختتم المنتخب معسكره الحالى الأربعاء موعد مغادرته الى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي بالبطولة مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

جانب من استعدادت منتخب مصر الأولمبي لأولمبياد باريس 2024

ميكالي
محمد بركات وجمال علام
 
تدريبات المنتخب الأولمبي
محمد النني
أحمد السيد زيزو

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط