الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الفيفا تعوض برشلونة بمبلغ ضخم بسبب إصابة رونالد أراوخو

رونالد أراوخو
رونالد أراوخو

تلقى نادي برشلونة الإسباني، ضربة قوية بعد الإصابة التي ضربت صفوف رونالد أراوخو لاعب الفريق الكتالوني بعد إصابته مع منتخب أوروجواي.

وأصيب رونالد أراوخو مع منتخب أوروجواي خلال المباراة التي جمعته أمام نظيره البرازيل في الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024، ولم يستطع استكمال اللقاء وقتها.

ويعاني نجم دفاع برشلونة من إصابة عضلية، ستجعله يغيب عن المشاركة مع برشلونة لمدة شهرين، حيث سيفقده النادي الكتالوني في مباريات الفريق الأولى من الموسم الجديد.

مبلغ ضخم يعوض برشلونة عن إصابة رونالد أراوخو

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإنه سيتعين على الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، دفع تعويض لصالح برشلونة عن إصابة لاعبه العضلية التي تعرض لها أمام البرازيل في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا .

حيث سيكون تعويض فيفا لصالح نادي برشلونة، ساري المفعول بعد 28 يومًا متتاليًا من الغياب، وهذا يعني بدء حساب هذا التعويض اعتبارًا من 3 أغسطس.

وفي حال تأكد غياب أراوخو عن المشاركة لمدة شهرين بسبب الإصابة العضلية، فإن ذلك يعني دخلاً لصالح النادي الكتالوني يقترب من المليون يورو.

ومن المتوقع أن يكون الحد الأدنى من التعويض الذي سيحصل عليه برشلونة، إذا تم تأكيد شهرين من الغياب بسبب الإصابة العضلية هو 719.180 يورو خاصة وأن كل يوم غياب منذ 3 أغسطس يبلغ 20.548 يورو للنادي الكتالوني.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط