الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المثلوثي أعلن عبر ستوري إنستجرام

موتيابا لاعب نادي الزمالك يعلن دخوله الإسلام ويغير اسمه لـ جمال

حمزة المثلوثي وموتيابا
حمزة المثلوثي وموتيابا

أعلن حمزة المثلوثي لاعب الزمالك عن دخول صديقه بالفريق موتيابا الإسلام، وذلك عن طريق ستوري على حسابه الرسمي بالإنستجرام وقام بالترحيب به.

حمزة المثلوثي يعلن دخول صديقه موتيابا الإسلام

وقام حمز المثلوثي بنشر ستوي على الإنستجرام أعلن بها دخول موتيابا الإسلام، وكتب له “ أهلاً بك بالإسلام يا صديقي ”، وقد أخذت الصورة صدي كبير من الإنتشار على وسائل التواصل الإجتماعي بعد نشرها.

حمزة المثلوثي يرحب بصديقه موتيابا في الإسلام

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

واصل فريق الزمالك تدريباته عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، بعد خوض مباراة الإسماعيلي يوم الأحد الماضي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وبدأ المران، بعقد جلسة بين الجهاز الفني واللاعبين، تحدث فيها المدرب البرتغالي عن بعض الأمور الفنية التي حدثت في مباراة  الإسماعيلي الأخيرة.

وطالب جوزيه جوميز من اللاعبين، مواصلة التدريب بقوة والتركيز استعداداً للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط