الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

استعجال التحريات النهائية لـ تحرش سائق توك توك بسيدة في مصر القديمة

تحرش- تعبيرية
تحرش- تعبيرية

تستكمل جهات التحقيق المختصة بالقاهرة، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها في اتهام سائق توك توك، بالتحرش بسيدة بمنطقة مصر القديمة، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول ملابسات الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليها.

شرحت التحقيقات أن المجني عليها اضطرت إلى القفز من المركبة أثناء سيرها، وتسبب في إصابتها بجروح، وأصدرت النيابة في وقت سابق، قرارًا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أقوال الضحية أمام النيابة

ذكرت السيدة المجني عليها أمام وكيل النيابة المختص بالتحقيق في الواقعة أنها استقلت "توك توك" خلال عودتها من عملها، إلا أنها تفاجأت بسائق توك توك يقوم بحركات خادشة للحياء، فطلبت منه التوقف للنزول فلم يستجب لها، ما دفعها إلى القفز من التوك توك وإصابتها بجروح خطيرة.

تلقى شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من إحدى السيدات، مصابة بشرخ في عظمة الوجه والعضد الأيسر، نتيجة قفزها من توك توك، بعد تحرش قائده بها ورفضه الوقوف، تم ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط