الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي بطولة يورو 2024

إنجلترا وهولندا
إنجلترا وهولندا

بث مباشر مباراة إنجلترا وهولندا، يبحث عشاق كرة القدم في كل مكان عن بث مباشر مباراة إنجلترا وهولندا ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 بألمانيا.

وتنطلق مباراة إنجلترا وهولندا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max، بتعليق عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي بطولة يورو 2024

ويقدم لكم موقع «الأيام المصرية»، خدمة بث مباشر مباراة إنجلترا وهولندا في بطولة يورو 2024 عن طريق أكثر من لينك للبث بجودات مختلفة، وذلك من أجل توفير أفضل نقل حي للمباراة لجميع المشاهدين بدون توقف أو إنقطاع.

القنوات الناقلة مباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي بطولة يورو 2024

تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت بنقل المباريات الخاصة ببطولة أمم أوروبا يورو 2024، وذلك حرصًا من القناة على توفير أفضل نقل وتغطية كافة المباريات لمشاهديها بدون مشاكل، وتقوم بنقل المباريات بجودات مختلفة من أجل أن يتماشي هذا الموضوع  مع جميع المشاهدين.

تشكيل إنجلترا ضد هولندا 

حراسة المرمي: جوردان بيكفورت.

خط الدفاع: تريبيير، جويهي، ستونز، كايل والكر.

خط الوسط: ديكلان رايس، ماينو، بيلينجهام.

خط الهجوم: فودين، هاري كين، بوكايو ساكا.

تشكيل هولندا ضد إنجلترا

حراسة المرمي: فيربروخين.

خط الدفاع: دومفريس، دي فراي، فان دايك، ناثان أكي.

خط الوسط: شوتين، سيمونز، رايندرز.

خط الهجوم: مالين، ممفيس ديباي، جودي جاكبو.

تاريخ مواجهات إنجلترا وهولندا في جميع البطولات

واجه منتخب إنجلترا نظيره الهولندي في 31 مباراة سابقة في جميع البطولات، حقق الأسود 13 انتصاراً، مقابل 9 انتصارات للطواحين، وحسم التعادل في 9 لقاءات.

وأحرز الإنجليز 72 هدفًا داخل شباك منتخب هولندا، فيما سجل الطواحين 37 هدفًا أمام الأسود الثلاثة قبل الصدام الناري في نصف نهائي يورو 2024.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط