الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تعرف علي منافسي الزمالك والمصري في دور الـ32 بالكونفيدرالية

الزمالك
الزمالك

أسفرت قرعة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك الفائز من البن الإثيوبي والشرطة الكيني في دور الـ 32 من البطولة.

كما ينتظر المصري الفائز من كيتارا الأوغندي والممثل الثاني للكرة الليبية.

تقام مباريات الدور التمهيدي بين البن الإثيوبي والشرطة الكيني يوم 18 أغسطس المقبل علي ان يقام لقاء العودة يوم 25 من نفس الشهر.

يقام لقاء كيتارا الأوغندي مع الممثل الثاني للكرة الليبية في نفس التوقيت الذهاب يوم 28 أغسطس والعودة يوم 25 من نفس الشهر.

‏يمثل مصر في البطولات الإفريقية الأهلي وبيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا والزمالك والمصري في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

‏يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجديد 2024 -2025، 89 فريق في دوري أبطال إفريقيا من 47 بلد بينما يشارك في منافسات الكونفيدرالية الإفريقية 52 فريق يمثلون 41 دولة إفريقية. 

‏الاتحاد قد أعلن إعفاء بعض الأندية حسب التصنيف من المشاركة في الأدوار التمهيدية منها في دوري أبطال إفريقيا الأهلي بينما في الكونفدرالية تم إعفاء الزمالك والمصري ويشارك بيراميدز في الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

‏الاتحاد الأفريقي حدد موعد إقامة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا ليكون الذهاب أحد أيام 16 17 أغسطس المقبل على أن يقام العودة احدي يومي 23 و24 أغسطس بينما يقام ذهاب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية يوم 18 من نفس الشهر ويقام ياء العودة يوم 25 من شهر أغسطس.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط