الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

والد لامين جمال: نجلي أفضل من ميسي، وإسبانيا ستفوز باليورو

لامين مع والده نصير
لامين مع والده نصير نصراوي

تحدث منير نصراوي والد النجم الإسباني الشاب لامين يامال، لاعب منتخب إسبانيا وفريق برشلونة، عن تألق نجله في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ونجح لامين جمال في قيادة منتخب إسبانيا للفوز علي نظيره منتخب فرنسا بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتأهل رسمياً إلي نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وسجل لامين يامال هدفاً رائعاً في شباك منتخب فرنسا بالدقيقة السابعة، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في نصف نهائي يورو 2024.

تصريحات والد لامين يامال بعد تألق نجله في يورو 2024

قال منير نصراوي والد لامين في تصريحات صحفية " كنت أعلم أن نجلي سوف يصبح نجماً في المستقبل بالنسبة لي هو أفضل من ميسي، هو الأفضل في كل شيء، ليس فقط في كرة القدم".

وأضاف منير نصراوي" لايمن نضج قبل الاخرين، اشكر الجميع في اللاماسيا هم أصحاب الفضل في تطور نجلي".

وأختتم حديثه قائلاً" أعتقد أن إسبانيا ستفوز في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" ضد إنجلترا، هذا كل شيء وأشكر الجميع".

موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

يلتقي منتخب إنجلترا ضد إسبانيا يوم الأحد المقبل، فى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بالعاصمة الألمانية برلين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط