الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حريق هائل بمحول كهرباء في أسوان والحماية المدنية تسيطر على النيران

حرق محول في أسوان
حرق محول في أسوان

أعلنت الجهات الأمنية بمحافظة أسوان عن نشوب حريق هائل بأحد المحولات الكهربائية بمنطقة نجع المحطة بطريق السادات بمدينة أسوان، ما أدى إلى تصاعد ألسنة النيران والأدخنة في سماء المدينة.

هذا وتلقت أجهزت الحماية المدنية في أسوان إخطارًا يفيد باندلاع حريق هائل بمحول كهرباء بجوار نادي التحرير ومعهد في صحي بطريق السادات بين نجع المحطة و منطقة المنشية.

جهود الحماية المدنية تحتوي الحريق

وعلى الفور انتقلت  قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ، حيث تبين نشوب حريق هائل بمحول كهرباء بمحطة محولات بنجع المحطة وارتفاع السنة اللهب به، مع تصاعد الأدخنة السوداء في سماء المدينة وقامت أجهزة الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق.

وجدير بالذكر أن الحريق استمر لمدة ساعة واحدة، حيث أثمرت جهود الحماية المدنية بمدينة أسوان حتى استطاعت السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يتم الإعلان عن أية إصابات حتى الآن وسنوافيكم بالتفاصيل حال الإعلان الرسمي من الجهات الأمنية المعنية ببحث أسباب الحريق.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط