الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الداخلية تكشف ملابسات فيديو سقوط شخص على سيارة شرطة في الإسماعيلية

الأجهزة الأمنية تكشف
الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات فيديو سقوط شخص على سيارة شرطة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، منذ عدة أيام يظهر خلاله سقوط أحد الأشخاص على سيارة شرطة داخل أحد الأنفاق بمحافظة الإسماعيلية.

الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات الواقعة

بعد أن وصل إلى علم الأجهزة الأمنية بالفيديو المتداول، على وجه السرعة اتخذت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إجراءات سريعة وجادة بخصوص تلك الواقعة، وبالفحص تبين أن الفيديو بتاريخ 9  يوليو الجاري 2024.

وعلى الفور تبلغ لشرطة النجدة بمديرية أمن الإسماعيلية بمحاولة أحد الأشخاص سرقة كشافات الإنارة الخاصة بنفق الثلاثيني بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية، وبدورها انتقلت الأجهزة الأمنية على وجه السرعة  لمكان الواقعة حيث تبين أن المذكور اعتلى مكان مرتفع وحرصًا على حياته تم تمكينه من النزول على ظهر سيارة الشرطة وتم ضبطه وبحوزته 3 قطع أسلاك كهربائية خاصة بوصلات أحد كشافات الإنارة بالنفق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حينه، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه أربع أيام على ذمة التحقيق.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط