الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"حققت حلمى" يسرا تعبر عن سعادتها بالعودة للمسرح من جديد

يسرا من مسرحية ملك
يسرا من مسرحية ملك والشاطر

حرصت الفنانة يسرا على التعبير عن سعادتها، بآخر تجرِبة مسرحية لها على مسرح بكر الشدى بموسم الرياض وهي مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب سنوات طويلة عن المسرح.

فريق عمل مسرحية ملك والشاطر

وشاركت الفنانة يسرا متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، مجموعة من الصور الذي جمعتها بإبطال مسرحية ملك والشاطر، لتوجه لهم رسالة شكر على دعمها ومساعدتهم في نجاح العمل.

يسرا: حلم رجوعي للمسرح اتحقق

وتحدثت يسرا في بداية منشورها عن حلم رجوعها للمسرح قائلة: "كلامي عمره ما هيوصف مشاعر الحب و الامتنان لكل فريق العمل، حلم رجوعي للمسرح اتحقق و الحمدلله كان نجاح فوق المتوقع .. بس النجاح ده كان وراه روح فريق العمل اللي ماشوفتش في جمالهم و لا نضافتهم احمد عز كالمعتاد فنان عظيم و رائع و دايمآ كاسفني بأخلاقه و شهامته، شيماء سيف كانت هي نفسها فرحانة لرجوعي المسرح اكتر مني حبيبتي و روح قلبي ، سيد رجب مافيش كلام يوصف عظمته الاكتشاف الجميل حبيب قلبي مصطفي غريب ربنا يوفقك و من نجاح لنجاح و اكيد كل ده بوجود منتجة جادة و شاطرة زي الاء و المخرج الرائع محمدي .. مفتقداكم و مفتقده روح الكواليس الجميلة .. ربنا يخليكم ليا انتوا و جمهوري الجميل وحشتوني و بحبكم من قلبي".
 

وشارك بالعرض المسرحي ملك والشاطر مجموعة من نجوم الفن من بينهم: "أحمد عز، يسرا، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط