الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ماذا قدم ماييلي ووسام أبوعلي في الدوري قبل لقاء الليلة

وسام أبوعلي
وسام أبوعلي

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية لقاء من العيار الثقيل عندما يلتقي الأهلي بنظيره بيراميدز ضمن منافسات الدوري العام المصري لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويحل بيراميدز ضيفا على الأهلي باستاد القاهرة الدولي عند الساعة التاسعة مساء، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع عشر من دوري نايل المصري.

ويتصدر فيستون ماييلي هدافي فريق بيراميدز في بطولة الدوري العام هذا الموسم، بينما يعتلي الفلسطيني وسام أبو علي قائمة الأكثر تسجيلا للأهداف في الأهلي.

ماذا قدم ماييلي ووسام أبو علي مع بيراميدز والأهلي

يتصدر الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم فريق بيراميدز قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 13 هدفا، تمكن من تسجيلها خلال 27 مشاركة مع الفريق السماوي كان أخرهم أمام الاتحاد السكندري في الجولة 30.

يتصدر وسام أبو علي قائمة أكثر الاعبين تسجيلا للأهداف  في الأهلي برصيد 8 أهداف، وضعته في المركز السادس في قائمة ترتيب هدافي الدوري العام المصري.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة، من 23 مباراة، حقق الفوز في 18 وتعادل في 3 وتلقى هزيمتين، وسجل لاعبوه 54 هدفا واستقبل 20.

 بينما يحتل بيراميدز صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حيث فاز 21 وتعادل في 5 مواجهات وخسر في مباراة وحيده.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط