الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المطربة لطيفة في ضيافة برنامج “اجمد 7" مع الإعلامية جيهان عبدالله

لطيفة
لطيفة

المطربة لطيفة في ضيافة برنامج "اجمد 7"،  وتقدمة الإعلامية جيهان عبدالله، عبر إذاعة راديو إف إم، ويذاع البرنامج من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً، وخلال اللقاء تحدث لطيفة عن أحدث اعمالها الغنائية، وعن حياتها الشخصية.

أخر أعمال المطربة لطيفة

طرحت المطربة لطيفة مؤخرًا البوم غنائي لها يحمل اسم "مفيش ممنوع"، على طريقة الذكاء الاصطناعي، ويضم الألبوم 10 أغاني، وتعاونت مع عدد من الشعراء وليد ناصيف، شريف ترحيني، جميل المُغازي، وتجاوز الالبوم ما يقارب من 20 مليون مشاهدة بعد طرح أعمال لطيفة بأيام.

أخر أعمال لطيفة الحياة سكرة

طرحت من أيام لطيفة أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “الحياة سكرة”، علي طريقة الذكاء الاصطناعي، والأغاني من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين نبيل، عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات يوتيوب.

جاءت كلمات أغنية الحياه سكرة كالاتي

الحياه سكره، شمسها منورة، تضحكلها وضحكتها، مظبوطه بالمسطرة، فرفشتها وعشتها، حضناها وبحبها، غنيتلها وغنيتلى، أحزاني ودعتها، وبالناس مش شاغله بالي، ماشية وبرقص في حالي، وبقول يا أفراح تعالي يالا بينا نعيش
وعلى أية بتحسبها بقى عدي، بكره تروق تبقى كده وردي،عقد السعاده جاهز وممضي أضحك وماتخبيش،أعصابي روقتها،وروحي دلعتها،لميت همومى في شنطة، ورميتها أنا كلها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط