الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لامين يامال يتحدث عن مقارنته بميسي وطلب مبابي ومفاوضات ريال مدريد

يري الإسباني لامين يامال لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني أنه لن يكون في ويم من الأيام مثل النجم الأرجنتيني لونيل ميسي فهو أفضل لاعب في التاريخ وأن المقارنة لن تساعده في المستقبل.

وقال لامال في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية أنه يسعي لاثبات ذاته ليكون لامين يامال بنفسه ليحاول أن يتعرف عليه الجميع بنفسه علي طبيعته وليس مقارنة أو الاقتراب من اسم اخر.

ميسي

واعترف لامين يامال بدور لويس دي فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا مؤكدا أنه منحه ثقة كبيرة لان الانضمام للمنتخب الأول كلاعب أساسي هو أمر لا يمكن أن يفعله أي شخص لانه من الممكن ان ينتظر شخص أخر لكبر وليس يضمه في الوقت الحالي ويضعه في التشكيلة الأساسية في كل المباريات فسعادتي كبيرة بهذه الثقة.

وتحدث عن الانسجام والتجانس بين اللاعبين في منتخب إسبانيا مؤكدا أنه لا ينظر إلي أن الجميع في المنتخب لا ينظر إلي التفرقة بينهم لا يوجد لاعب اتليتكو او لاعب ريال مدريد او لاعب فياريال فالجميع تحت راية منتخب إسبانيا والجميع يشعر بوطنيته ويسعي لتقديم كل شيء لزملائه في المنتخب.

وأشار إلي أن تشافي منحه فرصة ذهبية للعب مع النخبة في برشلونة وكان وقتها عمره 15 عاما فقط وكانت المشاركة الأولي مع برشلونة ضد ريال بيتيس.

وزاد أنه مستمر مع برشلونة دائما ولا يفكر في أي عروض أخري ردا عما يتردد عن طلب كارفخال منه الانضمام لريال مدريد مثلما فعل رودري مؤكدا انا مع برشلونة دائما.

وأختتم تصريحاته بان النجم الفرنسي كليان مبابي طلب الفانلة الخاصة به وأيضا طلبها أكثر من شخص ومنهم رجل المعدات في غرف خلع الملابس وكييزا في مباراة إيطاليا.

لامين يامال يستعد لقيادة منتحب إسبانيا في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024 أمام منتخب انجلترا التي ستقام في العاشرة من مساء غدا الأحد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط