الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ميدو معلقا علي حكم الأهلي وبيراميدز: أخيرا فهمت ليه كانو بيقولوا عاوزنلهم حكام من الصين !!

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمحلل بقناة أون تايم سبورتس علي أداء الحكم الإسباني في مباراة الأهلي وبيراميدز عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “X”.

كان الأهلي قد حقق فوزا مستحقا علي بيراميدز 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.

جاءت أهداف المباراة عن طريق الفلسطيني وسام أبو علي "هدفين" ومحمد مجدي أفشة للأهلي وأحرز لبيراميدز فاستون ماييلي وأحمد سامي.

شهدت المباراة جدلا تحكيميا كبيرا حول قرارات الحكم الإسباني سواء في ركلة الجزاء التي احتسبها للأهلي أو عدم احتسابه ركلة جزاء لصالح محمد عبد المنعم لاعب الأهلي.

كتب ميدو معلقا علي التحكيم في هذه المباراة "الأيام بتجري والزمن أتغير وأخيرا فهمت ليه كانو دايما بيقولوا عاوزنلهم حكام من الصين !!

كما تحدث ميدو عن أخطاء مدرب بيراميدز الكرواتي يورتشتيتش مؤكدا أنه ساعد الأهلي في بداية المباراة بعدما وضع محمد الشيبي علي الدكة ولم يبدأ اللقاء وهو أهم لاعبي بيراميدز وبدأ بكريم حافظ في غير مركزه وهو غير جاهز بدنيا وفنيا وولم يتدخل فنيا في الزرام اللاعين بالتعليمات مثل مهند لاشين وهو ما تسبب في هدف أفشة من لعبه متكررة من الأهلي منذ بداية اللقاء وفاز الفريق الأفضل

وتطرق للحديث عن محمد مجدي أفشة مؤكدا أن أي مدرب يتمني أن يضم أفشة فهو لاعب متزن دائما وجاهز للمشاركة في أي وقت فهو أكثر لاعب وسط مهاجم مؤثر علي المرمي سواء بالتسديد أو صناعة الأهداف.

فوز الأهلي علي بيرميدز رفع رصيد الفريق الأحمر غلي النقطة 60 ليقلص الفارق مع بيراميدز المتصدر غلي 8 نقاط فقط وهناك مباراة سوف تجمع الفريقين يوم 22 يوليو الجاري في الدور الثاني فقد يكون لها دور كبير في حسم بطولة الدوري الممتاز ففي حال فوز الأهلي بها سيقترب من الاحتفاظ باللقب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط