الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تغزل في جسدها، الداخلية تبحث عن سائق نقل ذكي تحرش بفتاة في الهرم

اتهام سائق نقل ذكي
اتهام سائق نقل ذكي بالتحرش بفتاة

تكثف مباحث الجيزة جهودها للتوصل إلى هوية وضبط سائق سيارة يعمل على شركة نقل ذكي، في ضوء اتهام فتاة له بالتحرش بها خلال استقلالها سيارته في نطاق منطقة الهرم.

قالت تحريات المباحث الأولية أن الفتاة المجني عليها نهرت سائق السيارة و أمرته بالتوقف عن السير وتوجهت إلى قسم شرطة الهرم وحررت محضرا ذكرت فيه أن السائق تحرش بها خلال رحلتها معه.

فتاة تتهم سائق نقل ذكي بالتحرش بها

أضافت الفتاة في المحضر أن السائق تغزل في مفاتن جسدها وملابسها، مبديا إعجابه بها، ثم تجاوز في حقها بألفاظ خادشة للحياء ما اضطرت معه إلى إنهاء الرحلة والتوجه لقسم شرطة الهرم.

قدمت الفتاة بيانات الرحلة وأرقام اللوحات المعدنية للسيارة، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط السائق المتسبب في الواقعة.

في سياق آخر، سقطت سيارة ملاكي من أعلى محور 26 يوليو، اليوم السبت، نتج عنه إصابة 3 مواطنين، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبين من المعاينة الأولية أن السيارة سقطت على الطريق الأبيض بمنطقة كرداسة مما تسبب بإصابة مستقليها.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط