الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في حملات أمنية بالجمهورية

سرقة تيار كهربائي-
سرقة تيار كهربائي- أرشيفية

واصلت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، اليوم السبت، الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لمكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية.

نجحت جهود حملات الأمن خلال 24 ساعة في ضبط 1699 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات.

ضبط 12230 قضية سرقة تيار كهربائي

تمكنت جهود الحملة خلال 24 ساعة من  ضبط 12230 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.

تأتي الحملات الأمنية في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

في وقت سابق، أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24  ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 15 مليون جنيه.

يأتي ذلك استمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات  عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط