الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد انفراد الأيام المصرية..استدعاء الضابط المسؤول عن ضبط قتيل عين شمس(خاص)

محمد الشاب المجني
محمد الشاب المجني عليه

تستكمل نيابة عين شمس، اليوم السبت، تحقيقاتها في واقعة مصرع شاب قفزًا من الطابق السادس بمنطقة عين شمس، خلال مطاردة بينه ورجال مباحث قسم شرطة عين شمس، واستعجلت تقرير الطب الشرعي، للوقوف على حقيقة وأسباب وفاة الشاب المتوفي.

وأوضح مصدر قضائي مطلع على التحقيقات، في تصريح خاص لـ«الأيام المصرية»، أن النيابة العامة خاطبت مصلحة الأمن العام لإجراء التحريات اللازمة بشأن الحادث، وأمرت باستدعاء ضابط المباحث المسئول عن المأمورية الأمنية المكلفة بضبط الشاب، لسؤاله في اتهامات أسرة المجني عليهم لأفراد القوة بالتسبب في مصرع ابنها البالغ من العمر 26 سنة.

مصرع شاب في مطاردة مع مباحث عين شمس

قالت والدة الشاب المتوفي ويدعى محمد أحمد عطا الله، إن ابنها المجني عليه 26 سنة، خريج سياحة وفنادق، ومعروف عنه حسن سيره وسلوكه ومعاملته لجيرانه وأهالي المنطقة.

محمد الشاب المجني عليه

قالت والدة الشاب المتوفي "محمد"، في تصريحات خاصة سابقة لـ«الأيام المصرية»: "عايزة اللى ظلم ابنى يترمي رميته، ابنى مش مجنون ومش متخلف عقليا، عشان يرمي نفسه من فوق، طالبين من ربنا الصبر، خلص معهد سياحة وفنادق 5 سنوات، عمره ما دخل قسم شرطة".

أسرة الشاب تتهم أفراد المباحث بالتسبب في وفاة ابنها

واتهمت والدة "محمد"، اثنين من أمناء الشرطة بقسم عين شمس، وهما "شريف.ا"، و آخر يدعى "عوض" بالتسبب في وفاة ابنها صاحب الـ 26 عامًا، لافتة إلى أن معاون مباحث قسم عين شمس برتبة نقيب يدعى "إ.ح" كان يقود القوة الأمنية التي توجهت من أجل القبض على ابنها "محمد"، إلا أنه كان ينتظر أفراد المباحث داخل سيارة ميكروباص أسفل المنزل، بحسب حديثها.

وذكرت الأم الحزينة على فراق ابنها وفلذة كبدها، أن المجني عليه كان يتناول وجبة الإفطار عبارة عن جبنة رومي على سريره قبل دقائق من هجوم أمناء الشرطة عليه في منزله، بدون ارتكابه ثمة جريمة تدفعهم لاقتحام شقته والقبض عليه، موضحة أن شقيقها صعد إلى أسفل العقار وشاهد جثة "محمد" غارقا في دمائه بعدما فارق الحياة، والتف الجيران حول جثة الشاب في مشهد مخيف وحزين في آن واحد.

تجري النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة، لبيان حقيقة الواقعة، ومحاسبة المتسبب في وفاة الشاب إنْ وجد، في الوقت الذي تؤكد فيه دوما أجهزة الأمن حرصها على حسن معاملة المواطنين وعدم تجاوز أي من أفراد الأمن بحق الجمهور، في إطار التوجيهات العاجلة من القيادات الأمنية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط