الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كارول سماحة تعود من جديد الي خشبة المسرح "Anything Goes"

كارول سماحة
كارول سماحة

تستعد المطربة كارول سماحة العودة إلي المسرحيات الغنائية بعد غياب طويل عن خشبة المسرح من خلال مسرحية تحمل عنوان "Anything Goes"، وتم ترجمتها الي اللغة العربية، وتتألق كارول علي المسرح بالاستعراضات الغنائية والكوميدية.

تعليق كارول عن الحفل

وشاركت كارول عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بوستر ترويجي يحمل صورتها، وعلقت قائلة:"بعد انقطاع طال انتظاره عن المسرحيات الغنائية، تعود كارول سماحة أخيرًا إلى المسرح مع مسرحية برودواي الموسيقية الحائزة على جوائز بعنوان "Anything Goes"، والتي تم تحويلها الآن إلى اللغة العربية.

 ستغني كارول وترقص وتمثل في هذه الكوميديا ​​مباشرة على المسرح، لا يمكننا الانتظار حتى تراها مثل ياسمينة! المزيد من التفاصيل قريبًا - تابعونا! بعد غياب طويل عن المسرحيات الغنائية كارول سماحة عادت! كارول البطلة الغنائية العالمية "Anything Goes" بنسختها العربية بدور".

آخر أعمال المطربة كارول سماحة

أطلقت كارول أغنيتها الجديدة اضحك يا قلبي بطريقة الفيديو كليب، وطرحها بمنصة يوتيوب، وتخطت ال ٣٠٠ ألف مشاهدة، وتفاعل معها الجمهور.

كلمات الأغنية اضحك يا قلبي

اضحك يا قلبي وعيش
ويا فرحة ما تسيبينيش
جمعلي الناس الحلوة
حوالي غيرها ما ليش

اضحك يا قلبي جنون
الحب مش مضمون
يدينا أجمل حاجة
وفثواني دمع عيون
يا ليالينا اضحكي ورينا
سهرتنا الحلوة دي لينا
نفرح كده مع بعضينا

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط