الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"الدم بقى مية".. تجديد حبس مدمن قتل شقيقه بمدينة نصر

حبس قاتل- أرشيفية
حبس قاتل- أرشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، اليوم السبت، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل شقيقه بطعنة حادة بسكين، بسبب محاولته اصطحابه لمصحة علاجية من الإدمان.

تلقت غرفة عمليات النجدة  بالقاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين شاب وشقيقه، سقط أحدهما قتيلا في مدينة نصر، ألقى رجال المباحث القبض على مدمن طعن شقيقه بالسكين، وأصاب آخر أثناء محاولة وضعه في مصحة لعلاج الإدمان بمدينة نصر.

تفاصيل الحادث

عثر رجال المباحث على جثة شاب مصابًا بعدة طعنات متفرقة بجسده، تم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة مدمن مخدرات بسبب مشادة مع شقيقه أثناء محاولة إدخاله المصحة، قبل أن يتم ضبط المتهم، أقر بارتكاب الجريمة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

في سياق آخر، استقبلت  أكاديمية الشرطة اليوم السبت، وفدًا من أعضاء هيئة التدريس وطلبة وطالبات كليات الحقوق بعدد من الجامعات الخاصة الألمانية - البريطانية - فاروس، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، للتعرف على ما تتمتع به الأكاديمية من قدرات وإمكانيات علمية وبحثية وتدريبية ومناهج دراسية في كافة المجالات.

وكان في استقبال الوفد الزائر اللواء هاني أبو المكارم مساعد الوزير، رئيس أكاديمية الشرطة وعددًا من قيادات وضباط الأكاديمية وكذا مجموعة من طلبة وطالبات كلية الشرطة، حيث تم الترحيب  بالوفد الزائر ونقل تحيات وزير الداخلية، والتأكيد على حرصه الدائم على الاهتمام بتلك الزيارات في إطار تعزيز أواصر التعاون بين مختلف جهات الدولة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط