الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عامر حسين: شغال ببلاش مش باخد فلوس.. والدوري الجديد هيوفر 8 جولات

عامر حسين
عامر حسين

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، عن نظام الدوري المصري في نسخته الجديدة 2025.

عامر حسين يكشف تفاصيل الدوري الجديد

قال حسين خلال مداخله هاتفيه في برنامج "الكورة مع فايق" على MBC MASR2: "النظام الجديد المقترح للدوري الممتاز سيوفر 8 جولات كاملة، مجبرين على إنهاء الموسم الجديد قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية في شهر يونيو، وكاف لم يحدد حتى الآن موقفه من إقامة بطولة الدوري الإفريقي".

وأضاف: "رابطة الأندية تنوي الاجتماع مع الـ18 ناديا من أجل عرض أجندة الموسم المقبل عليهم، وأنا لست عضوا بالرابطة في الوقت الحالي لكنني أتولى مهمة الإشراف على المسابقات".

وتابع: "تواصلت مع رئيس هيئة ستاد القاهرة من أجل استضافة المباريات المتبقية هذا الموسم، أشكر وليد عبد الوهاب رئيس هيئة الاستاد لأنه تعرض لهجوم غير مبرر، كولر أشاد بهيئة ستاد القاهرة بعد مباراة بيراميدز لتطوير الملعب خلال أيام قليلة، مفيش ملعب في العالم يستحمل الضغط اللي حاصل على ستاد القاهرة".

وأكد: "أن غير صحيح ما تردد عن رحيلي والمؤجلات تمت بترتيب بطولة الدوري وكل الأمور واضحة
لو أنا مش مشرف على المسابقات هطلع أصرح إزاي، أنا متعود على الانتقادات وشايفه عادي والناس اللي بتتكلم معندهاش بيانات كافية".

وأردف: "في غيابي الدوري استمر 13 شهرا وموسم آخر انتهى أوائل شهر أكتوبر، عملت مديرا للكرة ورئيسا لقطاع الناشئين بالاتحاد السكندري وتاريخي معروف".

وأوضح: "معاقبة الأندية تتم كل جولة والانتقادات تحدث بسبب ذلك لأنني أعاقب الجميع، شرحنا للناس أسباب المؤجلات والتوقفات خلال الموسم التضارب في التقارير سبب استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بنفس الظروف والناس اللي بتهاجمنا هما هما، إزاي حاسبين عليا الجمع بين منصبين لأني في اتحاد الكرة والمسابقات فكل عضو مسؤول عن ملف".

وعن عمله في أكثر من منصب، أجاب: "مينفعش الجمع بين العمل في الاتحادات والمناطق معا وفقا للائحة، أعمل متطوعا ومبقبضش من أي مكان أتواجد به وأي منصب أتولاه، مباخدتش ولا مليم من الكرة على مدار 30 سنة.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط