الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المنتخب الأوليمبي يواجه أوكرانيا في التجربة قبل الأخيرة قبل باريس 2024

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

‏يلتقي المنتخب الأولمبي مساء اليوم مع نظيره المنتخب الأوكراني في التجربة الودية الأولى للفراعنة الصغار في فرنسا قبل خوض دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

‏تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره أوكرانيا في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم بتوقيت القاهرة في مدينة بوردو الفرنسية. 

‏تنقل قنوات أون تايم سبورتس فعاليات مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بعد حصوله على حقوق مباريات المنتخبات الوطنية.

المنتخب الأوليمبي

‏يدخل منتخب الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي مباراة اليوم بحثا عن التشكيلة المثالية التي سوف يخوض بها  أول مباريات الفراعنة في باريس 2024 والتي ستقام يوم 24 يوليو الجاري مع منتخب جمهورية الدومينيكان في افتتاح مشواره بالدورة.

غياب إبراهيم عادل أمام أوكرانيا

‏يفتقد المنتخب في مباراة اليوم إبراهيم عادل لاعب بيراميدز والذي يعاني من شد في العضلة الخلفية وغاب عن التدريبات الفترة الماضية وقد يشارك في ودية العراق يوم الأربعاء المقبل كما يغيب أيضا محمود صابر الذي يبحث ميكالي عن بديل له نظرا لعدم مشاركته في أول مباراتين للمنتخب الأولمبي بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 24 بسبب طرده في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 أمام منتخب المغرب وتم إيقاف مباراتين حيث يغيب أمام مباراة جمهورية الدومينيكان ثم مباراة أوزبكستان ويشارك فقط في مباراة المنتخب أمام إسبانيا في نهاية الدور الأول.

زيزو والنني في تشكيلة المنتخب الأوليمبي 

‏ويشارك لأول مرة في المباريات الودية مع المنتخب الأولمبي الثنائي محمد النني لاعب الآرسنال السابق والذي انضم ضمن اللاعبين فوق السن مع أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الذي يظهر للمرة الأولى تحت قيادة ميكالي مع المنتخب الأولمبي ويعتمد عليهم الجهاز الفني باعتبارهم عناصر خبرة قوية دولية في مثل هذه المباريات القوية. 

‏ويعكف ميكالي من خلال مباراة اليوم ثم التجربة الثانية والأخيرة أمام منتخب العراق يوم 17 يوليو للوقوف على التشكيلة المثالية الذي سوف يخوض بها المباريات القادمة.

ومن المتوقع أن يدفع ميكالي بتشكيل مكون من حمزة علاء وكريم الدبيس و عمر فايد وحسام عبد المجيد و أحمد عيد و محمد شحاتة ومحمد النني وزياد كمال و أحمد مصطفي زيزو ومصطفي ميسي وأسامة فيصل.

 

تم نسخ الرابط