الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"منوم وسكين".. اليوم محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر، ومن المقرر أن تستمع المحكمة لمرافعات الدفاع النهائية في القضية.

قال المتهم خلال تحقيقات النيابة إنه سافر إلى قطر لحضور فعاليات كأس العالم العام الماضي، وقرر البقاء في قطر من أجل البحث عن فرصة عمل، إلا أن الحظ لم يحالفه فظل أيامًا في الشارع يبحث عن مسكن وفرصة عمل، ثم التقى بالضحايا وعرضوا عليه البقاء معهم لعدة أيام حتى يبحثوا له عن فرصة عمل، وأنه أقام برفقتهم حتى عيد الفطر الماضي ثم أخبروه أنهم حجزوا له تذكرة عودة إلى مصر لفشلهم في إلحاقه بأي عمل.

تحقيقات النيابة مع المتهم

وتابع أمام النيابة موضحا أنه اشترى عقارًا منومًا ووضعه للضحايا في المشروب، إلا أن تأثيره كان ضعيفًا فاستيقظا بعد فترة واكتشفا أنه يحاول سرقتهما فنشبت مشاجرة حادة بينهم، مشيرًا إلى أنه أقدم على إنهاء حياة الضحايا بواسطة "سكين" بعد قضاء 23 يومًا معهم، وتعرف على تفاصيلهم ومكان أموالهم.

واختتم الجاني: "كانوا دايخين ومش قادرين يتحركوا فقدرت أضربهم وأدبحهم، وبعدها لقيت صاحبهم دخل وشافهم وهما ميتين فحاول يضربنى بس أنا طعنته بالسكينة".

أقر المتهم بذبح شقيقين وصديقهما بغرض سرقتهم داخل شقتهم في قطر، أمام جهات التحقيق فور ضبطه عند وصوله بمطار القاهرة الدولي.

تم نسخ الرابط