الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المطرب كاظم الساهر يلتقي بجمهوره بفعاليات مهرجان العلمين

كاظم الساهر
كاظم الساهر

انطلق منذ أيام  فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وتستمر الفعاليات بدايتًا من يوم الخميس 11يوليو حتى 30 أغسطس المُقبل، وهو أكبر مهرجان ترفيهي شامل في الوطن العربي بعد ما حققت النسخة السابقة نجاحًا كبيرًا، ويضم العديد من الفعاليات والحفلات الفنية والغنائية والمسرحية، إلى جانب الفعاليات الرياضية والطبخ والترفيه على مدار 50 يومًا متواصله.

حفل كاظم الساهر

ومن المقرر أن المطرب كاظم الساهر يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا له يوم الجمعة 18 يوليو الساعة الثامنة مساءً، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، ويقدم كاظم خلال الحفل باقة من أحدث أغانيه التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معاها.

أخر أعمال المطرب  كاظم الساهر

وطرح المطرب كاظم الساهر ألبوم بعد غياب أكثر من 8 سنوات عن الساحة، ويحمل الألبوم عنوان"كاظم مع الحب"، ويضم الألبوم 13 أغنية، وهو من غناء وألحان كاظم الساهر، من ضمن أغاني الالبوم أغنية "رقصة عمر".

وجاءت كلمات الأغنية كالأتي 

آه على جرحٍ برعتِ بوشمه، آه على وجعٍ تركتِ ندوبَه، في كلِّ زاويةٍ عشِقتك فيها، آه على جرحٍ برعتِ بوشمه، آه على وجعٍ تركتِ ندوبَه، في كلِّ زاويةٍ عشِقتك فيها، يا رقصة العمر التي أهفو لها، يا قصة العشق التي، أفنيت عمري كله أرويها، يا رقصة العمر التي أهفو لها، يا قصة العشق التي، أفنيت عمري جاهداً أرويها، تقفين بين يديه يا ويلي أنا، تقفين بين يديه يا ويلي أنا، نظراتُ حبكما تزلزل خافقي، ودموع عيني في الحشا أخفيها.

مدينة العلمين الجديدة

يشار إلى أن مهرجان العلمين يقام بمدينة العلمين الجديدة التي تعتبر ضمن أفضل المدن السياحية في مصر، وتتميز بجذب العديد من الزائرين من كافة الدول، بسبب التطورات الضخمة التي قدمتها الدولة المصرية خلال الأعوام الماضية، واستقبلت خلال موسم الصيف أكثر من مليون سائح.

تم نسخ الرابط