الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يكثف مفاوضاته مع الإسماعيلي لضم عمر الساعي في الانتقالات الصيفية

عمر الساعي
عمر الساعي

يكثف مسئولو الزمالك المفاوضات مع الإسماعيلي للحصول علي خدمات عمر الساعي لاعب وسط الدراويش في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

كان مسئولو الزمالك قد دخلوا في مفاوضات مع عمر الساعي ووكيل أعماله الذي وافق علي الانضمام للزمالك ولكنه رفض التوقيع او الاتفاق علي أي أمور إلا بعد الحصول علي موافقة مسئولي الإسماعيلي.

إدارة الإسماعيلي أحالت عرض الزمالك لشراء عمر الساعي إلي الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للبت فيه وبناء عليه يتم التحرك سواء بإغلاق المفاوضات في هذا الأمر أو بالتفاوض مع مسئولي الزمالك للبت في الصفقة.

عمر الساعي 

إدارة الزمالك تخشي الصراع مع الأهلي في صفقة عمر الساعي

إدارة الزمالك ترغب في التحرك لإنجاز الصفقة سريعا بعد الأنباء التي وصلت للنادي عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي لضم لاعب الدراويش لذا يرغب في انجاز هذه المهمة قبل صراع الأهلي المشغول بالمنافسة علي الدوري مع بيراميدز خاصة أن الزمالك خرج من المنافسة علي لقب الدوري.

إدارة الزمالك خلال التفاوض مع الإسماعيلي قدمت أكثر من عرض لإنجاز المهمة سواء عن طريق مقابل مادي ولكن سيكون بالتقسيط وأيضا هناك صفقات تبادلية للحصول علي خدمات اللاعب سواء من لاعبي الفريق الأول أو الشباب الذين سيرحلون عن الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

جوزيه جوميز يبدي إعجابه بعمر الساعي 

إدارة الزمالك تتمسك بضم عمر الساعي لاعب الإسماعيلي بعد أن تم عرض الصفقة علي الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق والذي أبدي إعجابه باللاعب بعد مراقبته في الفترة الماضية.

وتتوقف انضمام اللاعب للزمالك علي رؤية إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي والذي لم يبت حتي الأن في رؤيته وإن كان الأرجح هو تمسكه باللاعب.

كان البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي قد استبعد عمر الساعي من القائمة النهائية للمنتخب والتى ستشارك في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 والتى يشارك فيها الفراعنة عقب احتلال وصافة بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التى أقيمت في المغرب ويشارك في دورة الألعاب باريس 2024 في المجموعة الثالثة مع جمهورية دومينيكان وأوزبكستان وإسبانيا. 

تم نسخ الرابط