الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شيكابالا يعود لمباريات الزمالك أمام بروكسي في كأس مصر

الايام المصرية

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني علي تجهيز محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق من خلال مباراة بروكسي في كأس مصر.

يقام لقاء الزمالك أمام بروكسي في دور الـ 32 بكأس مصر في تمام الساعة 9:00 من مساء يوم الخميس المقبل 18-7-2024 بإستاد القاهرة.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس بطولة كأس مصر حصريا ومنها مباراة الزمالك أمام بروكسي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

شيكابالا

مزق العضلة الأمامية وراء غياب شيكابالا

يغيب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط الزمالك عن مران الفريق منذ فترة طويلة بسبب الإصابة التي يعاني منها بتمزق في العضلة الأمامية حيث امتدت لما يقرب من شهرين.

عاد شيكابالا لتدريبات الفريق مساء أمس السبت حيث شارك في جزء بعد تماثله للشفاء وانتهائه من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

الجهاز الفني يفكر في إمكانية ضم محمود عبد الرازق لقائمة مباراة بلدية المحلة المقرر لها غدا الاثنين المؤجلة من الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز علي أن يكون هناك جاهزية له للدفع به حسب نتيجة المباراة في الشوط الثاني او بقائه علي دكة البدلاء علي أن يكون الدفع به في بداية مباراة بروكسي في كاس مصر لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

يخوض الزمالك مرانه الأخير اليوم تحت قيادة جوزيه جوميز استعدادا للقاء بلدية المحلة في الدوري الممتاز ويشارك في المران أحمد فتوح ومحمود شيكابالا.

تم نسخ الرابط