الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"عندي أطفال يا بيه".. أول مواجهة بين فتاة التجمع وسائق أوبر داخل المحكمة

فتاة التجمع- أرشيفية
فتاة التجمع- أرشيفية

بدأت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة "سائق أوبر" المتهم بمحاولة التعدي على نبيلة عوض، المعروفة بـ "فتاة التجمع"، وتهديدها بسلاح أبيض.

سأل القاضي المستشار مدبولي كساب رئيس المحكمة، المتهم: أنت متهم بمحاولة هتك عرض الفتاة؟، فأجاب المتهم: "لا يافندم والله ما عملت حاجة أنا عندي أطفال وبرئ يا فندم".

فتاة التجمع: "أنا عندي أطفال"

بدورها أعلنت المجني عليها أنها لن تتنازل عن القضية مهما حدث، وقالت قبل جلسة المحاكمة: "حتى لو هو عنده أطفال أنا كمان عندي أسرة وعايزة حقي، وكل اللي ربنا يجيبه كويس".

فتاة التجمع - نبيلة عوض

وأثبت محامي جديد حضوره خلال جلسة اليوم، للدفاع عن السائق المتهم، بعدما أعلن محاميه انسحابه في وقت مضى، وتلا ممثل النيابة العامة أمر الإحالة أمام المحكمة.

أوضح محامي الفتاة، ضحية سائق أوبر، في تصريحات له قبل بداية جلسة اليوم، إنه سوف يطالب بمليون جنيه تعويض مدني مؤقت، كإجراء قانوني لإثبات الحضور في القضية، بينما وصلت الفتاة المجني عليها وأسرتها إلى مقر المحاكمة.

وأشارت أسرة الفتاة إلى أنهم لن يتنازلوا عن القضية، ومصممين على الحصول على حقوقهم بشكل قانوني.

شرحت التحقيقات أن سائق أوبر هتك عرض نبيلة عوض، وحال مقاومتها له؛ تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة، وفر المتهم هاربًا.

وقالت نبيلة عوض: "شكرا لرجال الشرطة على سرعة ضبط المتهمين في الواقعة"، وشرحت شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، ما حدث مع شقيقتها في سيارة أوبر؛ إذ أن السائق توقف بالسيارة وهددها مستخدما آلة حادة وظلت تقاومه حتى أصيبت في إصبعها، وقال لها السائق: "انتِ مجنونة شايفة دمك سايح وبرضه بتقاومي”، وردت عليه الضحية سالي عوض قائلة: «مش هتلمسنى غير لو موتني»، وظل يعتدي عليها بالضرب مهددا إياها بإنهاء حياتها".

تم نسخ الرابط