الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بابلو جافي يستجيب لدعوة ملك إسبانيا ويتواجد في برلين لدعم اللاروخا بالنهائي

بابلو جافي
بابلو جافي

بابلو جافي، وصل بابلو جافي إلى برلين لحضور نهائي أمم أوروبا2024، الذي يجمع المنتخب الإسباني بنظيره الإنجليزي في ملعب برلين الدولي.

بابلو جافي في برلين

جافي يقبل دعوة ملك إسبانيا

وكان ملك إسبانيا قد أرسل دعوة لجافي، وذلك من أجل حضور نهائي أمم أوروبا من قلب الملعب، خاصة أن جافي جزء من هذا المنتخب لكن الإصابة أبعدته عن المشاركة في هذه النسخة، فسافر لتحفيز زملاؤه.

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا

من المتوقع أن يدخل دي لافوينتي بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمي: أوناي سيمون.

خط الدفاع: كوكوريلا، لابورت، لو نرموند، داني كارفخال.

خط الوسط: فابيان رويز، رودري، داني أولمو.

خط الهجوم: نيكولاس وليامز، ألفارو موراتا، لامين يامال.

طريق منتخب إسبانيا للنهائي

تأهل المنتخب الإسباني في صدارة المجموعة الثانية التي تضم كلًا من “ إيطاليا، كرواتيا، ألبانيا ”، وتمكن المنتخب الإسباني من تحقيق العلامة الكاملة بثلاث إنتصارات متتالية، وواجه المنتخب الإسباني نظيره الجورجي في دور الـ16 وتمكن اللاروخا من تحقيق انتصار كبير برباعية مقابل هدف، ليواجه المنتخب الإسباني نظيره الألماني بالدور ربع النهائي حيث تمكن اللاروخا من تحقيق انتصار بهدفين لهدف في الوقت القاتل، وواجه المنتخب الإسباني نظيره الفرنسي في نصف النهائي وتمكن من تحقيق الانتصار بهدفين لهدف ليتأهل للمشهد النهائي.

طريق منتخب إنجلترا للنهائي

تصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة الثالثة التي تضم كلًا من “ الدنمارك، صربيا، سلوفينيا ”، حقق المنتخب الإنجليزي الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين ليحقق 5 نقاط، وواجه المنتخب الإنجليزي نظيره السلوفاكي في دور الـ16 تمكن من تحقيق انتصار بهدفين لهدف بعد إكسترا تايم، وفي الدور ربع النهائي حقق المنتخب الإنجليزي الفوز على سويسرا بركلات الترجيح، ليواجه نظيره الهولندي ويحقق انتصار بهدفين لهدف ليضرب موعد مع إسبانيا بالنهائي.

موعد المباراة

تنطلق المباراة اليوم في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وتنقل عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت ماكس1,2، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري لمباريات أمم أوروبا في مصر والشرق الأوسط، بتعليق عصام الشوالي عبر بي ان ماكس1 وحسن العيدروس عبر قناة بي ان ماكس2.

تم نسخ الرابط