الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد أنباء رحيله عن الخليج.. محمد شريف يقترب من العودة إلى الأهلي

هل يعود محمد شريف
هل يعود محمد شريف للأهلي من جديد

يقترب محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي، من العودة إلى منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم محمد شريف إلى صفوف الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الأهلي المصري في صفقة بيع نهائي.

محمد شريف يترقب من العودة للنادي الأهلي

وحسب ما ذكرته صحيفة الميدان السعودية، فإن شريف بات قريبًا من الرحيل عن صفوف فريق الخليج، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم ينضم مهاجم منتخب مصر الأول، لمعسكر الخليج في سلوفينيا تحت قيادة المدير الفني الجديد اليوناني دونيس، حيث لازال اللاعب يقضي أجازته في مصر.

وأكدت الصحيفة السعودية أن شريف تلقى عدة عروض أوروبية للرحيل عن صفوف الخليج في الصيف الجاري، إلى جانب جس نبض من قبل مسئولي الأهلي المصري لعودته مجددًا لقيادة هجوم الفريق بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست وأزمات محمود كهربا المتكررة مع المدرب السويسري كولر.

محمد شريف نجم وهداف الأهلي السابق

وأصبحت الرغبة متبادلة بين الخليج وشريف بخصوص الرحيل، بعد عدم تقديم اللاعب أوراق اعتماده لدى جماهير الفريق السعودي خلال الموسم الماضي، والرغبة في التعاقد مع مهاجم أوروبي بمواصفات عالمية.

ومن المفترض أن تشهد الأيام المقبلة قرار نهائي من قبل إدارة الخليج بخصوص موقف محمد شريف، سواء ببيعه للأهلي المصري أو خروجه لرحلة احتراف في أوروبا.

تم نسخ الرابط