الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نهائي يورو 2024، ويليامز يحرز الهدف الأول لمنتخب إسبانيا في شباك إنجلترا

نيكو ويليامز
نيكو ويليامز

تمكن المنتخب الإسباني من احراز هدف التقدم في شباك المنتخب الإنجليزي، في المباراة المقامة علي أرضية الاستاد الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين في نهائي يورو 2024.

استطاع الاعب الإسباني نيكو ويليامز من احراز هدف التقدم لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الإنجليزي عند الدقيقة 46 من زمن أحداث شوط المباراة الثاني.

التشكيل الرسمي لمنتخب إسبانيا لمواجهة منتخب إنجلترا في نهائي يورو 2024

أعلن المدرب دي لافيونتي التشكيل الرسمي للمنتخب الإسباني، وذلك لمواجهة إنجلترا في نهائي أمم أوروبا يورو 2024، وجاء التشكيل علي النحو التالي:

حراسة المرمي: أوناي سيمون.

خط الدفاع: كوكوريلا - لابورت -  لو نرموند - كارفخال.

خط الوسط: فابيان رويز - رودري - داني أولمو.

خط الهجوم: نيكولاس ويليامز - ألفارو موراتا - لامين يامال.

تشكيل منتخب إسبانيا في نهائي يورو 2024

علي الجانب الأخر أعلن جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، الشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا، بعد قليل على الملعب الأولمبي برلين، في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، بألمانيا.

تشكيل منتخب إنجلترا ضد إسبانيا

حراسة المرمى: بيكفورد.
خط الدفاع: كايل ووكر- مارك جيهي- جون ستونز- لوك شاو.
خط الوسط: كوبي ماينو- ديكلان رايس- جود بيلينجهام.
خط الهجوم: بوكايو ساكا- هاري كين- فيل فودين.

تشكيل منتخب إنجلترا في نهائي يورو 2024

صراع الخبرة والشباب في نهائي يورو 2024 
‏ويعتمد لويس دي لافينتي المدير الفني لمنتخب لاروخا الذي تألق مع منتخب إسبانيا على عناصر أساسية في مقدمتهم الصاعد اللامع لامين يامال الذي يعد أحد أبرز اللاعبين على مستوى أوروبا والعالم بعد مستوى الجيد الذي يقدمه خلال هذه البطولة وهناك أيضا ونيكا ويليامز اللذان يمثلان ثقة كبير في الهجوم الإسباني مع ألفارو موراتا ورودري.

‏وفي المقابل هناك منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت الذي  يعتمد على العديد من النجوم أصحاب الخبرات في مقدمتهم الثلاثي روي كين وفيل فودين وبيلنجهام وغيرهم من اللاعبين البارزين والمهاجم المخضرم هاري كين الذي لديه أرقام قياسية في البطولات الأوروبية وما زالت لديه فرصة المنافسة بقوة على لقب هداف يورو 2024.

‏مباراة اليوم تمثل أهمية كبيرة للمنتخبين خاصة المنتخب الإنجليزي الذي يبحث عن أول ألقابه الأوروبية بينما يبحث منتخب إسبانيا عن اللقب الرابع له في اليورو.

تم نسخ الرابط