الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أسطورة ريال مدريد يستقبل كيليان مبابي في السانتياجو بيرنابيو

مبابي وزيدان
مبابي وزيدان

كشفت تقارير صحفية أن كيليان مبابي لاعب ريال مدريد سوف يخضع للفحص الطبي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 11 ظهرًا بتوقيت القاهرة في عيادة سانيتاس.

حيث أنه سيتم تحليل حالة أنفه بعد الإصابة التي لحقت به مع منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا، وما إذا كان بحاجة إلى عملية جراحية أم لا.

وأشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن اللاعب الفرنسي سوف يذهب بعد ذلك إلى الفالديبيباس حيث سيلتقي بفلورنتينو بيريز للتوقيع رسميًا على عقود انضمامه إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

جدير بالذكر أن مبابي سوف يرتدي القميص رقم 9 مع ريال مدريد خلال الموسم المقبل 2024/2025، بعدما أعلن النادي عن الأمر وعن أرقام قمصان اللاعبين بالكامل.

زين الدين زيدان يستقبل كيليان مبابي في سانتياجو برنابيو

وبعد ذلك سوف يرتدي قميص ريال مدريد بالرقم 9 ويتجه مباشرة إلى ملعب سانتايجو برنابيو، وسيكون في انتظاره كل من بيريز والأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان.

ليتم تقديمه لاعبًا رسميًا بصفوف النادي الملكي، وسوف يقوم بعد ذلك بالتحدث إلى 80 ألف متفرج في انتظار تلك اللحظة منذ سنوات.

وقد أعلن الميرنجي عن نفاذ جميع تذاكر حفل تقديم مبابي، وبذلك سيكون الملعب ممتلئ عن آخره في انتظار قدوم النجم الفرنسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

تم نسخ الرابط