الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اتفرج مجاناً.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 يوليو الزمالك يواجه بلدية المحلة

تشهد بعض ملاعب العالم اليوم الاثنين 15-7-2924 عدد من المباريات القوية في مسابقات مختلفة ومنها مباريات ودية في إطار استعدادا الأندية للموسم الجديد الذي ينطلق في بعض الدوريات منتصف أغسطس المقبل.

 

جدول مباريات اليوم 

 

تبحث الجماهير الكروية في كل مكان عن مواعيد مباريات اليوم خاصة جماهير الزمالك التي تبحث عن مباراة فريها أمام بلدية المحلة في الدوري المصري للأطمئنان عل مستوي الفريق بالعناصر الصاعدة التي يدفع بها البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني بالإضافة إلي بحث متابعي بيراميدز عن موعد مباراته في كأس مصر .

كما تبحث الجماهير عن مواعيد المباريات الودية لاستعدادات كبري الأندية الأوروبية التي سوف تقام اليوم مثل مانشستر يونايتد الذي يخوض تجربة وية اليوم وأيضا وست هام الذي يستعد للدوري الإنجليزي وأيضا هناك مباراة ودية لإشبيلية الذي يستعد للدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم

يقدم موقع الأيام المصرية لعشاق الساحرة المستديرة مواعيد المباريات التي ستقام اليوم الاثنين في مختلف ملاعب العالم لمتابعتها حسب رؤية كل قارء وميوله الكروية.

موعد مباراة الزمالك اليوم 

تقام اليوم مباراة الزمالك أمام بلدية المحلة في ستاد القاهرة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

يسعي الزمالك لتقديم أداء طيب خلال هذه المباراة في إطار سياسة الجهاز الفني لتقديم اللاعبين الصاعدين بصورة جيدة أمثال عمار ياسر وأحمد مجدي وغيرهم من اللاعبين الصاعدين الذين يتدربون مع الفريق الأول منذ فترة ومع فقدان الزمالك فرصة المنافسة علي اللقب بات هناك إمكانية لدي الجهاز الفني لمنح اللاعبين الصاعدين الفرصة الحقيقية للوقوف علي مستواهم قبل رحيلهم من القلعة البيضاء.

تقام مباراة بيراميدز مع النصر في دور الـ 32 بكأس مصر في ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الاثنين في مباراة يسعي من خلالها بيراميدز للصعود لدور الـ 16 في ببطولة كاس مصر بالإضافة إلي تجهيز اللاعبين لمباراة الفريق أمام الأهلي التي ستقام الاثنين المقبل في مواجهة قوية تحدد مصير استمرار الفريق في المنافسة علي لقب الدوري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد الودية اليوم 

كما تقام اليوم عدد من المباريات الودية في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد في الدوريات الأوروبية المختلفة.

تقام مباراة فرينكفاروزي ضد وست هام يونايتد في تمام الساعة 4:00 من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة

تقام مباراة روزنبورج ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة

تقام مباراة جالاتا ضد فورتونا دوسلدورف في تمام الساعة 8:30 من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة

مباراة إشبيلية ضد أورلاندو بيراتس تقام في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الاثنين 

البحث عن القنوات التي ستنقل مباريات اليوم الاثنين 15-7-2024 في مختلف ملاعب العالم وفي مقدمتهم مباريات اليوم الزمالك أمام بلدية المحلة والتي سوف تذاع عبر قنوات أون تايم سبورتس 1.

كما سيتم نقل مباراة بيراميدز أمام النصر في دور الـ 32 بكأس مصر عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية المباريات الودية للأندية الأوروبية وخاصة مباراة مانشستر يونايتد ووروزنبورج  وأيضا مباراة فرينكفاروزي ضد وست هام يونايتد.

تم نسخ الرابط