الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كولر يحدد مصير تاو وكهربا وعمر كمال من لقاء مودرن سبورت في مران الليلة

يختتم مساء اليوم فريق الكرة بالنادي الأهلي استعداداته للقاء مودرن سبورت المؤجل من الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز الذي سيقام بإستاد القاهرة.

تنطلق مباراة الأهلي أمام مودرن سبورت في تمام الساعة 9:00 من مساء غدا الاثنين في الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز والذي سيقام بإستاد القاهرة.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الأهلي ومودرن سبورت فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز بناء علي العقد المبرم بين القناة والشركة الراعية مع اتحاد الكرة.

عمر كمال عبد الواحد 

بيرسي تاو يشارك في تدريب الأهلي 

يخوض فريق الكرة بالأهلي مرانه الأخير مساء اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق علي ملعب مختار التتش استعدادا لمباراة مورن سبورت في الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

يركز مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في مران اليوم علي تصحيح الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة بيراميدز الأخيرة والتي تسببت في هز شباك محمد الشناوي بهدفين من أخطاء ساذجة.

يسعي الجهاز الفني للأهلي لتجهيز بعض اللاعبين في مران اليوم ليكونوا جاهزين لمباراة الغد أمام مورن سبورت خاصة الغائبين منذ فترة طيولة مثل الجنوب إفريقي بيرسي تاو ومحمود كهربا بالإضافة غلي تحديد موقف عمر كمال عبد الواحد من مباراة الغد بعد تماثله للشفاء من النزلة المعوية وأنه سيشارك في مران اليوم وبناء عليه يتحدد موقف اللاعب وإن كان هناك اتجاه لإراحة عمر كمال عبد الواحد من مباراة الغد علي ان يظهر في مباراة الفريق أمام الأولمنيوم في دور الـ 32 لكأس مصر.

تم نسخ الرابط