الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بيراميدز في فسحة كروية أمام النصر في كأس مصر اليوم

بيراميدز
بيراميدز

يلتقي فريق الكرة بنادي بيراميدز مع نظيره النصر في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر نسخة 2023-2024 والتي تأجلت بسبب تجمع المنتخب الوطني الأخير نهاية مايو السابق.

تقام مباراة بيراميدز أمام النصر في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر 2023-2024 في تمام الساعة 8:00 مساء اليوم الاثنين بإستاد الدفاع الجوي.

تنقل قناة أون تايم سبورتس 2 مباراة بيراميدز والنصر في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر فهي الناقل الحصري لبطولة الكأس بناء علي العقد المبرم بين القناة واتحاد الكرة.

بيراميدز والأهلي

يدخل بيراميدز مباراة اليوم أمام النصر بحثا عن نتيجة إيجابية والصعود لدور الـ 16 في بطولة كأس مصر للحفاظ علي فرص المنافسة علي لقب كأس مصر بالإضافة إلي تعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق مؤخرا في الدوري الممتاز أمام الأهلي.

الكرواتي يورشيتيتش المدير الفني لبيراميدز طالب اللاعبين بضرورة نسيان مباراة الفريق أمام الأهلي والتركيز في مباراة النصر لأنها بطولة مستقلة وبخروج المغلوب ولذا فأن التركيز مطلوب خاصة أن مباريات كأس مصر تشهد مفاجأت كبيرة وهو ما حذر منه المدير الفني.

ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفني لبيراميدز ببعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الأهلي الأخيرة من أجل تجهيزهم تحسبا للاستعانة بهم في المباريات المقبلة.

تم نسخ الرابط