الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محامي قاتل 3 من أصدقائه بقطر يطلب تحليل عينة دماء المتهم (صور)

محامى المتهم خلال
محامى المتهم خلال جلسة اليوم

قاتل 3 من أصدقائه، واصلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر، واستمعت المحكمة لليوم الثاني على التوالي إلى مرافعات دفاع المتهم بالقضية.

طلب دفاع قاتل 3 من أصدقائه، من المحكمة عرض سجل كاميرات المراقبة، وتحديد موعد مغادرة المتهم لمسرح الجريمة، ومطابقة دماء المتهم مع نظيرتها التي عثر عليها بمسرح الجريمة، لبيان وجود تطابق من عدمه.

محامي المتهم

والتمس الدفاع من المحكمة تحديد الحيز الجغرافي لهاتف المتهم ما بين الساعتين الخامسة والسابعة خلال يوم الحادث، لبيان ما إذا كان هو مرتكب الجريمة من عدمه.

تحقيقات النيابة مع قاتل 3 من أصدقائه

أشار المتهم خلال تحقيقات النيابة إلى أنه سافر إلى قطر لحضور فعاليات كأس العالم العام الماضي، وقرر البقاء في قطر من أجل البحث عن فرصة عمل، إلا أن الحظ لم يحالفه فظل أيامًا في الشارع يبحث عن مسكن وفرصة عمل، ثم التقى بالضحايا وعرضوا عليه البقاء معهم لعدة أيام حتى يبحثوا له عن فرصة عمل، وأنه أقام برفقتهم حتى عيد الفطر الماضي ثم أخبروه أنهم حجزوا له تذكرة عودة إلى مصر لفشلهم في إلحاقه بأي عمل.

محكمة الجنايات التي تنظر القضية

وتابع أمام النيابة موضحا أنه اشترى عقارًا منومًا ووضعه للضحايا في المشروب، إلا أن تأثيره كان ضعيفًا فاستيقظا بعد فترة واكتشفا أنه يحاول سرقتهما فنشبت مشاجرة حادة بينهم، مشيرًا إلى أنه أقدم على إنهاء حياة الضحايا بواسطة "سكين" بعد قضاء 23 يومًا معهم، وتعرف على تفاصيلهم ومكان أموالهم.

تم نسخ الرابط