الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

من السحر إلى الكلاب.. تصريحات مثيرة لـ علاء عوض مع ياسمين عز

الفنان علاء عوض
الفنان علاء عوض

علاء عوض، كشف الفنان علاء عوض عن تفاصيل صادمة بشأن حياته الشخصية، خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها على قناة إم بي سي مصر.

خرج عوض عن صمته وتحدث بصراحة مثيرة عن زيجاته الفاشلة، وتعرضه لأعمال سفلية، وقراره غير التقليدي بعدم الإنجاب.

ويرصد "الأيام المصرية" أبرز تصريحات علاء عوض خلال البرنامج.

الزيجات الفاشلة والسحر في حياة علاء عوض

تحدث علاء عوض عن زيجاته الأربعة، وكشف عن الأسباب التي أدت إلى فشل كل منها، موضحًا أن زوجته الأولى كانت ضحية لمؤامرة من والدتها التي قامت بأعمال سفلية ضده، مما أدى إلى تدهور العلاقة بينهما وانفصالهما.

الفنان علاء عوض

وقال عوض إنّ تجاربه الزوجية المتكررة خلال فترة قصيرة كانت بمثابة محاولة منه للنسيان والهروب من آلام الحب الأول، مضيفًا أنه غير قادر على الإنجاب، كما أنه يجد سعادته في تربية الكلاب ويخصص لها جزءًا كبيرًا من وقته وماله. وأكد أن الكلاب أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياته، ويشعر بارتباط قوي بها.

علاقة علاء عوض بـ الفنانة جميلة عوض

وأضاف علاء، أن علاقته بابنة شقيقه الفنانة الشابة جميلة عوض علاقة طيبة وأنه يدعمها دائما في مسيرتها الفنية، معربًا عن فخره بإنجازاتها، مؤكدًا على موهبته في الرقص، وحصوله على العديد من الجوائز في هذا المجال كما فاز بسيارة في إحدى مسابقات الرقص، وكيف أنه تعرض للنصب بعد ذلك.

وأثارت تصريحات علاء عوض جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لتلك التصريحات الصريحة، وبينما أشاد البعض بشجاعته في الكشف عن هذه الأسرار، انتقد البعض الآخر صراحته الزائدة واعتبروها محاولة لجذب الأنظار.

تم نسخ الرابط