الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

برود ببرود .. رامي جمال يطرح أغنيته الجديد اليوم

رامي جمال
رامي جمال

رامي جمال، يستعد النجم لإطلاق أحدث أعماله الغنائية"برود ببرود"، اليوم الإثنين 15 يوليو 2024 الساعة 8 مساءً والتي من المتوقع أن تلحق بأغنيته الناجحة "يا دمعي" وتحقق نجاحًا مماثلًا، ومن المقرر طرح الأغنية الجديدة على جميع المنصات الموسيقية وعلى القناة الرسمية للفنان على موقع يوتيوب، وذلك في خطوة جديدة تضاف إلى سلسلة أعماله الفنية التي يقدمها للجمهور.

المطرب رامي جمال

أغنية برود ببرود الجديد لـ رامي جمال 

لم يكشف رامي جمال عن الكثير من التفاصيل حول أغنيته الجديدة "برود ببرود"، ولكن من المتوقع أن تحمل الأغنية طابعاً مختلفاً عن أغانيه السابقة، وذلك بحسب ما صرح به الفنان في تصريحات صحفية سابقة، كما وعد الجمهور بمفاجآت كبيرة في الأغنية الجديدة، والتي من شأنها أن تلبي أذواق مختلف شرائح المستمعين.

المقارنة بالأعمال السابقة

وتأتي أغنية "برود ببرود" بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "يا دمعي"، والتي لاقت استحسان الجمهور وحققت ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب. ومن المتوقع أن تكون الأغنية الجديدة منافسًا قويًا لأغنية "يا دمعي"، وذلك نظرًا للشهرة التي يحظى بها رامي جمال وقاعدة جماهيرية واسعة.

ويأتي طرح أغنية "برود ببرود" بالتزامن مع استعدادات الفنان رامي جمال لإحياء حفل غنائي ضخم في مدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية. ومن المتوقع أن يشهد الحفل تقديم رامي جمال لأغنيته الجديدة لأول مرة على المسرح، بالإضافة إلى مجموعة من أجمل أغانيه القديمة.

أغنيتة يا دمعي رامي جمال 

ويشعر جمهور رامي جمال بالترقب الشديد لطرح الأغنية الجديدة، ويتوقعون أن تكون الأغنية علامة فارقة في مسيرته الفنية. كما يتوقعون أن تحقق الأغنية نجاحاً كبيراً وتتصدر قوائم الأغاني الأكثر استماعًا في الوطن العربي.

حفلة رامي جمال مهرجان العلمين 

وفي سياق متصل، من المقرر أن يحيي المطرب رامي جمال حفلًا غنائيًا يوم 2 من شهر أغسطس 2024 في مدينة العلمين في الساحل الشمالي ضمن فعاليات مهرجان العالم عالمين في دورته الثانية.

تم نسخ الرابط