الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد التتويج باليورو.. بعثة إسبانيا تصل مدريد وجولة بحافلة مكشوفة مساء اليوم

بعثة منتخب إسبانيا
بعثة منتخب إسبانيا تصل مدريد

وصلت بعثة منتخب إسبانيا إلى العاصمة مدريد بعد حصد لقب بطولة الأمم الأوروبية، والتي استضافتها ألمانيا في الفترة بين 14 يونيو حتى 14 يوليو.

وغادرت بعثة المنتخب الإسباني ألمانيا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين متوجهة إلى مدريد بعد انتهاء بطولة يورو 2024. 

وتوج منتخب إسبانيا بلقب اليورو بعد تغلبه على منتخب إنجلترا في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف والتي جمعتهما أمس الأحد على الملعب الأولمبي بمدينة برلين.

وحصد المنتخب الإسباني لقب اليورو للمرة الرابعة في تاريخه، لينفرد برقم الأكثر تتوجيا باللقب القاري متخطيا منتخب ألمانيا صاحب الثلاث ألقاب.

وكانت أحداث الشوط الأول بين المنتخبين انتهت بنتيجة 0-0، قبل أن يضرب اللاروخا منتخب الأسود الثلاث بأول الأهداف عند الدقيقة 47، وتعادل المنتخب الإسباني في الدقيقة 73 عن طريق كول بالمر، وقتل ميكيل أوريازبال اللقاء في الدقيقة 86 ليمنح الإسبان اللقب.

ومن المقرر أن تجوب بعثة المنتخب الإسباني مدريد في السابعة والنصف مساء الليلة على متن حافلة مكشوفة احتفالا باللقب القاري، بمنطقة قصر الاتصالات. 

إسبانيا ومشوار مميز في يورو 2024

وخاض منتخب إسبانيا مشوار مميز للغاية حتي التتويج ببطولة “يورو 2024”، محققا سبع انتصارات في سبع مباريات حاصدا العلامة الكاملة بدور المجموعات بعد الفوز على كلا من كرواتيا وإيطاليا وألبانيا خلال دور المجموعات.

وفي دور الـ 16 تمكن منتخب إسبانيا من الإطاحة ب جورجيا، وبعدها أقصى ألمانيا البلد المستضيف من الدور ربع النهائي، وفي نصف النهائي تمكن من الفوز على فرنسا، قبل أن يحصد اللقب في النهاية على حساب الإنجليز. 

تم نسخ الرابط