الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محاكمة سفاح التجمع اليوم.. هل تكون الجلسة سرية؟

سفاح التجمع
سفاح التجمع

موقع الأيام المصرية يتابع محاكمة سفاح التجمع، تستكمل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوى، اليوم الثلاثاء، ثانية جلسات محاكمة المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن، والمعروفة إعلاميا بـ "سفاح التجمع"، في ضوء اتهامه بقتل ثلاث سيدات والتخلص من جثثهن بمناطق صحراوية.

ومن المقرر أن تقوم المحكمة بفض أحراز القضية، في جلسة سرية، اليوم الثلاثاء.

تحقيقات النيابة مع سفاح التجمع

أفصحت النيابة العامة في وقت سابق، عن تفاصيل القضية المعروفة إعلاميا بـ«سفاح التجمع»، موضحة أنه ورد إليها إخطارًا بتاريخ 16 مايو الجاري، بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد.

محاكمة سفاح التجمع اليوم

وقال بيان رسمي صادر عن النيابة، إنّ إحالة المتهم للمحاكمة تأتي لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وهى القضية التى تحمل رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

مناظرة جثامين ضحايا سفاح التجمع

أضافت النيابة العامة، في بيانها، إنها بادرت بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بمنطقة القطامية لتعاطي المواد المخدرة.

وتابعت النيابة موضحة أنه عثر على مقاطع فيديو مع المتهم يظهر بها حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، كما أسفر عن ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى عُثر على جثمانها في شهر إبريل الماضي على جانب الطريق في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

تم نسخ الرابط