الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يبدأ الاستعداد لموقعة بروكسي اليوم بدون راحة

الزمالك
الزمالك

يبدأ اليوم فريق الكرة بنادي الزمالك الاستعداد للقاء بروكسي في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر التي تأجلت بسبب تجمع المنتخب الوطني في معسكر الأخير نهاية يونيو الماضي.

كان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل ثلاث مباريات في دور الـ32 لكأس مصر بسبب معسكر المنتخب الإضافي بناء علي طلب حسام حسن المدير الفني وهي مباراة الزمالك أمام بروكسي، والأهلي أمام الألومنيوم التى ستقام الجمعة المقبل، وبيراميدز أمام النصر التي أقيمت أمس الاثنين.

صعد لدور الـ 16 بكاس مصر كلا من فاركو وطلائع الجيش والبنك الأهلي والمصري والترسانة والجونة والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر وإنبي وسيرميكا كليوباترا وزد إف سي.

الزمالك

جوميز يرفض راحة اللاعبين بعد تعادل البلدية

ورفض الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني قد رفض منح اللاعبين راحة اليوم بعد خوض لقاء بلدية المحلة أمس في الدوري الممتاز والذي انتهي بالتعادل السلبي.

يخوض الزمالك مرانه الألو استعدادا لبروكسي مساء اليوم علي النادي بميت عقبة بحور جميع اللاعبين المتاحين في ظل غياب بعض اللاعبين المتواجدين مع المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وهم أحمد مصطفي زيزو و زياد كمال وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة بالإضافة إلي المصابين مصطفي الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش وأحمد حمدي بالإضافة إلي سيف الدين الجزيري الذي سيخضع لاختبار طبي قبل مشاركته في التدريبات.

وقد شهد مباراة الزمالك وبروكسي القادمة عودة الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا و أحمد فتوح لمباريات الفريق بعد فترة غياب طويلة امتدت لما يقرب من شهرين.

جوميز يسعي لتجهيز اللاعبين لمباراة بروكسي التي لاتقبل التهاون بالرغم من إنها أمام أحد اندية الممتاز ب ولكنها في بطولة كأس مصر والتي فيها خروج المغلوب مما قد يجعل هناك تهاون في ظل المفاجآت التي تسيطر علي نتائج كأس مصر وفي النسخة الماضية كاد نفس الفريق يطيح بالزمالك ووصل لوقت إضافي. 

يقام لقاء الزمالك أمام بركسي في دور الـ 32 لبطولة كاس مصر في تمام الساعة 8:00 من مساء يوم الخميس المقبل بإستاد القاهرة.

تم نسخ الرابط