الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كولر يتراجع عن طلب رحيل بيرسي تاو ورضا سليم في الانتقالات الصيفية

رضا سليم
رضا سليم

تراجع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي عن قراره السابق بالموافقة على رحيل المغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ثنائي الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

كان مارسيل كولر مدرب الأهلي سبق ووافق على رحيل رضا سليم وبيرسي تاو ومنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لمناقشة العروض التي تلقاها الثنائي تمهيد لرحيلهم ولكنه تراجع عن قراره.

وكشف مصدر بالأهلي عن سبب تراجع كولر في قراره وهو الخوف من عدم ضم لاعبين بنفس قيمة وكفاءة رضا وتاو خاصة وأن المدير الفني نما إلى علمه أن إدارة النادي لم تنجح حتى الأن في ضم أي صفقة جديدة سوي يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري.

بيرسي تاو

وأضاف المصدر أن كولر علي دراية بالمقابل المادي المرصود من إدارة الأهلي لضم صفقات جديدة في الموسم المقبل ويراه مبلغ قليل لإبرام صفقات جديدة الأمر الذي يهدد طموح المدرب السويسري بضم لاعبين على مستوى عال من الكفاءة حال رحيل تاو ورضا سليم.

أشار المصدر إلي أن كولر أخطر الأهلي بأنه يرغب في بقاء تاو ورضا سليم وحال وصول عرض مُغر من أي نادً خارجي فلابد من ضم البديل الكُفء قبل رحيل الثنائي.

وأختتم المصدر تصريحاته بان إدارة النادي بدأت تستجيب لطلب كولر وتُبقي على الثنائي خاصة وأن المبالغ المعروض للتعاقد معهما ضئيلة للغاية ، فاللاعب المغربي تلقى عروض من الرجاء والوداد بإستعارته لمدة موسم مقابل 400 ألف دولار كما تلقى بيرسي تاو عروض سعودية وجنوب أفريقية بمبلغ لا يزيد عن مليون دولار لشراؤه نهائياً.

تم نسخ الرابط